الجمعة، 2 أكتوبر 2009

تسعة عشر عام وعيد ميلاد آخر



تسعة عشر عاماً وعيد ميلاد آخر
سأحمل نفسي على نفسي وأمضي
تُرى أين أنتَ مني ؟؟
يَملأ قلبي الحنين إليكَ
كم اشتقتُ لعناقك , لرؤيتك بجانبي
أقبل وجنتيك
أفتقدُ تلك الأيام بشدة
آه .. مرت الأ عوام بسرعة
كم تغيرت ملامحي
نضجتُ أكثر
لم أعد تلك الفتاة الشقية
كثيرة الأسئلة
طيبة القلب
كَبرت أنا وكبرتَ أنت بداخلي ..
والدي العزيز
مَر العام الأول ومر الثاني والثالث كاد
أن ينتهي قريبا ..
في كل عام كنت أخمد لهيب شوقي إليك
اقنع نفسي بحجج ساذجة كادت لا تنتهي
ولكنني الآن أدرك بأن لا فائدة منها
أو بالأحرى كنت أنا الساذجه لا محال
لأنني فشلت في الصبر أكثر
أُسكتُ نفسي بنفسها وبصمت
غدا سأكبر عاما آخرَ " الرابع من أكتوبر"
كتلك الأعوام التي غبت أنت عنها
آخر عيد ميلاد كنت فيه هنا بجانبي
عندما بلغت السادسة عشرة
ومنذ ذلك الحين وأنا أحلم بأن ألقاك ثانيةً
في يوم آخر أو في عيد ميلاد أكبر فيه أنا اكثر
أو مناسبة أخرى حتى
ولكنني فشلت في الأنتظار ..
حتى ملّ الانتظار مني
غداً سأبلغ التاسعة عشرة
تسعة عشر عاماً
من الانتظار سأسميها
فأي عيد ميلاد هذا أنتظره
وينتظرني ...
3-10-2009

دالية ابراهيم ابوهلال

هناك 3 تعليقات:

  1. كل عام و انتي بخير ,,, دالية ,...

    بمناسبة ذكرى ميلادك ,...

    و الذي سيكون الاسعد فيه

    و سيسعد به والدك ...

    ردحذف
  2. ra2e3a---------------baltawfeee2

    ردحذف
  3. شكرا كتير بسعدني تواجدكم

    ردحذف