الجمعة، 14 أغسطس 2009

سيرتي الذاتيه ~



سيرتي الذاتيه

أنا البراءة الفلسطينية
فتاة عربية
مقدسية
إمي حنينية
وستي نابلسية
لاجئه أصلها يافوية
**
أحب ورق العنب
والنعنع والمرمية
ساكنة بضواحي القدس الشرقية
أدرس خدمة اجتماعية
أحبُّ القراءة
والتراث
والدبكه الشعبية
**
معي شهاده دولية
حزام أسود بالألعاب القتالية
" بالمشرمحي "
"إطبوش فيه"
**
سافرت كثير
انا مع التغيير
وحّب الوطنية
استرح
استعد
ارفع العلم
أيدي أسبل
يا عيني على قائدة الكشفية
**
انتمائي لنفسي
وللوطن المسكين
مالها " هلكيت"
الوحدة الوطنية
**
أنا لاجئة
بهوية
كُتبَ فيها الاسم ومشتقاتة
وتاريخ الميلاد وديانة
والحاله الاجتماعية
ما" يزيدو " الحاله النفسية
**
على المحسوم
والشمس قوية
وَكّف
تفتيش
ساعة تنبيش
ادخل هان" زمرت"
ارجع مرة ومرتين
اخلع دبوس اشلح
" تتأففش "
" بلاش " يحملوك علـى المسكوبية
**
يا حسرة عليه
خايف تدمع " عنيه"
وما خلصت هل سيرة الذاتية
وللحكاية بقية..
ملاحظة : الكلمات المحاطة بالتنصيص " " كلمات بالعامية


دالية ابراهيم أبوهلال

هناك 6 تعليقات:

  1. كلمات رائعة جدا .. ما هذا الابداع
    الله يزيدك يا رب .. وانا شايفة الك مستقبل رائع جدا

    الى الامام يا احلى داليا

    تحياتي
    زينة قريع

    ردحذف
  2. الله يسعدك

    اكيد بدعمكم الي راح استمر ان شاء الله

    اكدع صحاب

    ردحذف
  3. ما شالله عنك يا داليا اول مرة بعرف انك اديبة
    فعلا اشي برفع الراس

    الله يوفقك

    شفاء عفانة

    ردحذف
  4. الله يسعدك شفاء تسلمي

    بسعدني مرورك والله كتيرر

    ردحذف
  5. بجد سيرة روعه وتفصيل لواقع اروع انا ما عم احسن التعبر عم في داخيلي من تشوق الى معرفة فتاة اروع من هيك وبجد انا بتمنى الاستمرار في كتابة هيك شعر ومدونات والى الامام

    ردحذف
  6. شكراً ,, كتير بسعدني هل كلام خاصه انه دعم معنوي بشجعني على الاستمرار .. :)

    ردحذف