السبت، 15 أغسطس 2009

{ إشتقت ُ إليكَ وبشدة } ~ جديد





إشتقت إليكَ وبشدة
يا إلهي ,

كم يمتلكني هذا الشعور

وكأنها الكلمات من جديد

تأخدني حيث تريد ولا أدري

فتأخده مني تارة

وتعيده تارةً أُخرى
,,
فأصمت

أتساءلُ ولا أجد لتساؤلاتي أجوبة!

فلربما يعيق حركة الأشياء وانسيابها كثرتها

أشعر بكمٍ هائلٍ من الكلمات بداخلي حوصِرَت

حينها اخترت الصمت والهروب إليه

كالمعتاد

هربت إليه مسرعة

بصمت

بشوق

انتظرت طول الطريق

بلهفةٍ ركضتُ إليه ِ

فأنا لم أره منذ سنة أو أكثر حتى

ها أنا الآن اجتاز تلك العقبة

وذلك المنعطف الخطير

لأجد نفسي هنا أنزف

بين أحضانه

وما أجمل نزفي حينما يكون بين يديه !

يطفئُ ناراً أوقِدتْ منذ زمن

ها أنا الآن أستعيد قواي

أعاد لي أنفاسي كعادته

أرشدني إلى الحديث بكل ما أخفيه

لم أتردد حينها

شعرت بأنني بطلاقة أُبدي ما بداخلي

أغمضت عينيّ لأرى ما إذا كان حلماً

لكنني

شعرتُ برطوبته تلامس اطراف قدميّ

أحسست بنسائمه تداعب شفتيّ


اشتقتُ لك ِ

قالها لي بكثرة


كم أنا سعيدة بهِ

أصمت أمام عمق فؤاده

حتى وإن كان سكونه يرهبني للحظات

لكنني أحبه بشدة

أشعر بأنه يتحدث
وأنه وحدَه يفهمني

لم أتردد للحظة بكتمان شيء عنه

أو إخفائه

كنت توّاقةً جدا لرؤيتهِ

فلن أجد مثله مثيلاً

آه كم اشتقتُ إليك يا غالي

الله وحده يعلم مدى اشتياقي لكَ

أحبكَ

أحبكَ

أنت

بحر يافا
23-6-2009
دالية أبوهلال

هناك 4 تعليقات:

  1. من اروع ما كتبتي...... فعلا نشتاق لبحر يافا

    ردحذف
  2. نطقت بما ادمى الفؤاد واشعل الذكرى
    سلمت وسلم منطقك ...

    ردحذف
  3. يسعدني عبق تواجدك ،، بحجم الشوق ليافا

    ردحذف