الأحد، 18 مايو 2014

شيء غريب !!





شيء غريب



لبرهه من الوقت سمعت شي غريب

! عجزت عن الحركه فلم اتحرك
.مصغيةٌ أصغي بسكوت..
زادت نبضات قلبي..
رجفت يداي
تحولت عيوني الى منظار يبحث عن هذا الصوت المجهول...
.لم ادرك ماذا حل بي وقتها...
هآ انا اسمع صوت
ننعم اسمع
. صوت بــــــــعيد آتي من وراء تلك الجبال والهضاب
تلك الاشجار الكثيفه بعيده الافق طويله المدى
.إانني اسمع شي لا اعرف ما هو
ومن اين ياتي .....بعـــــــــــيد
هــــادئ للحظات
فجأه
يتحول الا صوت عالي يعلو وينخفض
إيقاعه غريب لم اسمع له من قبل مثيل
فهو ليس إيقاع طائر يغرد
او حيوان جريح
وليس ايضا امواج بحرا أو ا ايقاع انسان
يا ترى ما هو
اني اسمعه يناديني
ما هوه اين انت يا صوت
هل من مجيب!!!
من انت لتوقف حياتي
وتزيد من نبظات قلبي وكياني
فجاوبني بعد طول
انتظار.....
احقا لا تعرفين...
انا
انا
من سكن قلبك
وحياتك وروحك
وكيانك
انا صوتك ومشاعرك
انا
احساسك
نبضك
انا ذاتك
أنا أنت
انــــــــــــــــا الضمير
دالية ابراهيم محمد أبوهلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق